ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: المسفن الفلسطيني (آخر رد :نبع الحنين)       :: اطيب باميا باللحمة (آخر رد :نبع الحنين)       :: اطيب رقاق (آخر رد :نبع الحنين)       :: اكلة روعة (آخر رد :نبع الحنين)       :: صلصة الدقوس (آخر رد :نبع الحنين)       :: خبز التوست المنزلي السهل (آخر رد :نبع الحنين)       :: لفائف التونا بالأفوكادو للرجيم (آخر رد :نبع الحنين)       :: دجاج محمر مع الخضار والثوم (آخر رد :نبع الحنين)       :: مكرونة بالطماطم والزيتون للنباتيين (آخر رد :نبع الحنين)       :: شوربة الخضار مع لسان العصفور (آخر رد :نبع الحنين)      

عطر الجورى من الجزائر : مبروك لمنتخبنا الوطني المتوج بكاس افريقيا 2019 جابوها الابطال تحيااااااااااا الجزائر     اسمر من الاردن : صباحكم سعاده ٱل عذب اتمنى بان يكون الجميع بالف خير     نغم الإحساس من مصر : من أم الدنيا مصر اهديكم أحلي وأرقي واغلي ورد لعيونك صباحكم مسك وعنبر جعل ربي ايامكم كلها سعادة     الطائي ! من الكويت : كل عام وانتم واحبتكم بخير.. اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات     الطائي ! من الكويت : الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ، والله أكبر الله أكبر ولله الحمد     لاموني من الرياض : ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾     الٌبابُليً من الاداره : مساؤكم سعادة ويسر لايتبعه عسر احبتي آل عذب الاحساس اسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره أن يديم ثباتكم ويقوي إيمانكم وصحتكم ويرفع قدركم ويشرح صدوركم وأن يجعلكم من عتقائه من النار    

 

{ (إعلن معنا ف مَمْلَكِة عَذب الإِحْساَس   ) ~
 

فاعليات مملكة عذب الاحساس
                          



۩۞۩{ عذب المواضيع الاسلامية }۩۞۩

ما يتعلق بديننا الاسلامي من مواضيع اسلامية


الإهداءات
عطر الجورى من الجزائر : مبروك لمنتخبنا الوطني المتوج بكاس افريقيا 2019 جابوها الابطال تحيااااااااااا الجزائر     اسمر من الاردن : صباحكم سعاده ٱل عذب اتمنى بان يكون الجميع بالف خير     نغم الإحساس من مصر : من أم الدنيا مصر اهديكم أحلي وأرقي واغلي ورد لعيونك صباحكم مسك وعنبر جعل ربي ايامكم كلها سعادة     الطائي ! من الكويت : كل عام وانتم واحبتكم بخير.. اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات     الطائي ! من الكويت : الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ، والله أكبر الله أكبر ولله الحمد     لاموني من الرياض : ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾     الٌبابُليً من الاداره : مساؤكم سعادة ويسر لايتبعه عسر احبتي آل عذب الاحساس اسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره أن يديم ثباتكم ويقوي إيمانكم وصحتكم ويرفع قدركم ويشرح صدوركم وأن يجعلكم من عتقائه من النار    

9 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-01-2019, 01:35 PM
الملكة بلقيس غير متواجد حالياً
Oman     Female
الاوسمة
وسام الضيافة 
لوني المفضل Darkmagenta
 عضويتي » 1265
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » اليوم (11:34 AM)
آبدآعاتي » 1,497
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » الملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of light
مشروبك   danao
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1
بيانات اضافيه [ + ]
Islamyat هل أرسل المسيح إلى الناس كافة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
من الخصائص التي اختص بها نبي الإسلام - صلى الله عليه وسلم – دون سائر الأنبياء – عليهم السلام - عموم بعثته إلى الناس كافة، قال تعالى: { وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين } وقال - صلى الله عليه وسلم - في بيان هذه الخصوصية: ( وكان النبي يبعث إلى قومه، وبعثت إلى الناس كافة ). وهو دليل صريح على أن جميع الأنبياء السابقين لم تكن دعواتهم عالمية، وإنما دعوات خاصة بأقوامهم، وهذا الأمر خالف فيه النصارى وادعوا أن دعوة المسيح – عليه السلام – دعوة عالمية للبشرية جمعاء .

أدلة النصارى على عالمية دعوى عيسى

واستندوا في تقرير هذا على شواهد متعددة من الإنجيل، من هذه الشواهد ما جاء في إنجيل "مرقس" (إصحاح: 16: 15- 16) من قول المسيح – عليه السلام - لتلاميذه: " اذهبوا إلى العالم أجمع، واكرزوا – وادعوا – بالإنجيل للخليقة كلها، من آمن واعتمد خَلُص، ومن لم يؤمن يدن " قالوا: وهذا دليل صريح على عالمية دعوة المسيح، وعموم بعثته إلى البشرية جمعاء .

واستدلوا كذلك بقول المسيح – عليه السلام - كما في سفر (أعمال الرسل: الإصحاح:1: 8 ):"‎ لكنكم ستنالون قوة متى حل الروح القدس عليكم، وتكونون لي شهوداً في أورشليم، وفي كل اليهودية، والسامرة، وإلى أقصى الأرض" قالوا: وهذا أيضاً دليل صريح على عالمية دعوته إذ لم يخصها باليهود فقط، بل بكل الناس، حتى أقاصي الأرض وأطرافها .

أدلة من يقولون بقصر دعوة المسيح على اليهود خاصة

ويستدل المعترضون على عموم دعوة المسيح بأدلة من الإنجيل نفسه، تدل على أن المسيح لم يرسل إلا لبني إسرائيل وحدهم، دون سائر الأمم، ويقولون: إن هذا الأمر قرره المسيح قولاً وعملاً فطيلة حياته كلها لم يدع إلا في مجامع اليهود، ولم يدخل تجمعا آخر لغيرهم، بل كان يؤكد انحصار رسالته فيهم، ويوصي تلامذته بألا يخرجوا من مدن اليهود ولا يتعدوها، وإليك أخي القاريء النصوص الصريحة في ذلك، ففي إنجيل متى ( إصحاح4: 23):" وكان يسوع يطوف كل الجليل يعلّم في مجامعهم – أي مجامع اليهود – ويكرز – يدعوا - ببشارة الملكوت، ويشفي كل مرض، وكل ضعف في الشعب – أي اليهودي – " . وفي إنجيل لوقا (إصحاح 4: 15): ( وكان – أي المسيح - يعلم في مجامعهم – أي مجامع اليهود – ممجداً من الجميع )، وقد يقول قائل إن دعوته في مجامع اليهود لا يعني أنه لا يدعوا في غيرها، فالجواب أن على من يقول ذلك أن يثبت أنه دعا غير اليهود، وأنى له ذلك ؟ والمسيح يصرّح أنه لم يبعث إلا لخراف بيت إسرائيل الضالة، كما جاء في إنجيل متى ( إصحاح 15/24): " لم أرسل إلا إلى خراف بيت إسرائيل الضالة ". بل إنه – عليه السلام – أمر تلاميذه ألا يخرجوا في دعوتهم عن مدن إسرائيل، ففي إنجيل متى – إصحاح: 10/ 5-6 ) ( هؤلاء الاثنى عشر أرسلهم يسوع وأوصاهم قائلاً: إلى طريق أمم لا تمضوا، وإلى مدينة للسامريين لا تدخلوا، بل اذهبوا بالحري إلى خراف بيت إسرائيل الضالة ) وفي إنجيل متى: إصحاح:10/ 23):( ومتى طردوكم في هذه المدينة، فاهربوا إلى الأخرى، فإني الحق أقول لكم لا تكملون مدن إسرائيل حتى يأتي ابن الإنسان ) فهذه أدلة صريحة من أقوال المسيح وعمله تؤيد وتوافق ما جاء به القرآن والسنة من اختصاص نبي الإسلام بالدعوة العالمية دون سائر إخوانه الأنبياء .

ويبقى على النصارى – إن تمسكوا بأقوالهم - أن يجيبوا عما أوردناه من نصوص تبين خصوصية دعوة المسيح، وإجابة البعض على ذلك بمرحلية الدعوة، وأن دعوة المسيح في بداياتها كانت دعوة مختصة باليهود، ثم شملت العالم أجمع، فقول مردود عليه، وذلك أن المرحلية في دعوة الشخص إنما تأتي ضمن فترات حياته، لا بعد وفاته ومماته، والنص الذي يذكرونه للاستدلال به على عموم دعوة المسيح – عليه السلام – إنما قاله المسيح بعد قيامته من الأموات – وفق معتقد النصارى – وهو أمر تثار حوله الشكوك والشبهات، وفي كلام المسيح ما ينقضه ويبطله، حيث صرح المسيح بالرفع إلى السماء، ففي إنجيل (يوحنا: إصحاح: 7/ 33 -34): ( فقال لهم يسوع: أنا معكم زماناً يسيراً بعدُ، ثم أمضي إلى الذي أرسلني، ستطلبونني ولا تجدونني، وحيث أكون أنا لا تقدرون أنتم أن تأتوا ) فإذا كان المسيح - وفق نص كلامه - قد رفع إلى السماء ولم يصلب، فلا شك أن من جاءهم بعد حادثة الصلب والدفن لم يكن المسيح !! بل شخصاً آخر يشبهه أو شيطاناً أراد فتنتهم .

ومن أقوى المطاعن الواردة في نص – الأمر بتعميد جميع الأمم - أن كثيرا من تلامذة المسيح لم يعملوا به، ففي سفر أعمال الرسل إصحاح 11: 19: ( أما الذين تشتتوا من جراء الضيق الذي حصل بسبب استفانوس فاجتازوا إلى فينيقية وقبرس وأنطاكية وهم لا يكلمون أحداً بالكلمة إلا اليهود فقط ) فهذا فعل تلامذة المسيح لم يعلموا أحدا إلا اليهود فقط فلو كان نص التعميم صحيحا لكانوا عملوا به وطبقوه . بل إن بطرس وهو من كبار تلامذة المسيح عندما دخل على غير اليهود أُنكر عليه، فلم يحتج على فعله بما نسبوه للمسيح من قوله بتعميد جميع الأمم، وإنما احتج بأن روح القدس حل عليهم، وقال معللا موقفه: ( فإن كان الله قد أعطاهم الموهبة – حلول روح القدس عليهم - كما لنا أيضاً بالسوية مؤمنين بالرب يسوع المسيح فمن أنا . أقادر أن أمنع الله ؟!!)(أعمال الرسل – إصحاح 17:11) ولا شك أن تعليل موقفه بهذا الشعور - حلول روح القدس عليهم - أضعف من اعتماده على نص صريح كالذي ذكروه لو وجد .

أما النص الآخر الذي يستدلون به فهو ما ورد في سفر أعمال الرسل: الإصحاح:1: 8:"‎ لكنكم ستنالون قوة متى حل "الروح القدس" عليكم، وتكونون لي شهوداً في أورشليم وفي كل اليهودية والسامرة والى أقصى الأرض ". فالرد عليه أن الشهادة شيء، وعالمية الدعوة شيء آخر، والنص إنما دل على أن تلاميذ المسيح – عليه السلام – وأتباعه سيشهدون له في أقاصي الأرض وأطرافها، والمرء إنما يحتاج للشهادة لإزالة تهمة قيلت في حقه، وهذا ينطبق على السيد المسيح – عليه السلام - الذي قيل في حقه ما لا يجوز غلواً وجفاء، وهذا الغلو والجفاء بلغ العالمين شرقاً وغرباً، فلا غرو أن يحتاج للشهادة في حقه بالحق، ليبرأ مما ألصقه به محبوه ومبغضوه، وهذا ما قام به النبي - صلى الله عليه وسلم – وأتباعه، إذ شهدوا للمسيح بالرسالة والنبوة على خلاف ما تقوله اليهود الجفاة، ونفوا عنه الألوهية والربوبية على خلاف ما تقوله النصارى الغلاة، وفي ذلك أعظم الشهادة له في العالم أجمع .

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





ig Hvsg hglsdp Ygn hgkhs ;htm gvsl hgls[] hgkhs ig Ygn ;htm




 توقيع : الملكة بلقيس


قديم 06-01-2019, 03:41 PM   #2



 عضويتي » 423
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » 06-09-2019 (11:40 PM)
آبدآعاتي » 600,690
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Iraq
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه ♔
 التقييم » أعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond reputeأعہشہقہ أنہفہاسہكہ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  17

اصدار الفوتوشوب : Iraq My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


الاوسمة

أعہشہقہ أنہفہاسہكہ غير متواجد حالياً

افتراضي



-
بارك الله فيك على الموضوع القيم
والمميز وفي انتظار جديدك الأروع
والمميز لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب


 توقيع : أعہشہقہ أنہفہاسہكہ



رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 11:57 PM   #3



 عضويتي » 474
 جيت فيذا » Aug 2017
 آخر حضور » 07-02-2019 (09:06 PM)
آبدآعاتي » 45,287
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » بنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond reputeبنوته كيوت has a reputation beyond repute
مشروبك   freez
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Egypt My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


الاوسمة

بنوته كيوت غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح طيب رائع
وموضوع مميز
وجهد راقى رائع

خالص شكرى وتقديرى



 توقيع : بنوته كيوت



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 02:14 PM   #4



 عضويتي » 245
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (03:43 PM)
آبدآعاتي » 217,620
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » روح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond reputeروح أنثى has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Egypt My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


الاوسمة

روح أنثى غير متواجد حالياً

افتراضي



جزاك الله خير
وجعلها في موازين حسناتك
واثابك الله الجنه ان شاء الله
على ماقدمت




 توقيع : روح أنثى



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2019, 02:23 AM   #5



 عضويتي » 193
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » اليوم (04:58 PM)
آبدآعاتي » 242,778
 حاليآ في » اعيش فى حى مصر الجديدة بالقاهرة بجمهورية مصر العربية أم الدنيا
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 52 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » الدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك carton
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Egypt My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


الاوسمة

الدكتور على حسن متواجد حالياً

افتراضي




الغالية والجميلة الاستاذة
الملكـة بلقيـس
كل عام وانتى واسرتك بالف خير
ربنا يبارك فيك ويسعدك
ويجازيك عنا خير الجزاء
لك كل تحياتى وتقديرى
الدكتور علـى


 توقيع : الدكتور على حسن



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2019, 03:31 AM   #6



 عضويتي » 953
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » اليوم (04:58 PM)
آبدآعاتي » 57,493
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 34 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » نبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond reputeنبع الحنين has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


الاوسمة

نبع الحنين متواجد حالياً

افتراضي



جزاك الله خير
وكتب أجرك
ونفع بك


 توقيع : نبع الحنين



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2019, 04:50 AM   #7



 عضويتي » 1265
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » اليوم (11:34 AM)
آبدآعاتي » 1,497
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » الملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of light
مشروبك   danao
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Oman My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


الاوسمة

الملكة بلقيس غير متواجد حالياً

افتراضي



بارك الله فيكم لمروركم
شرف تواجدكم بمتصفحي اسعد روحي


 توقيع : الملكة بلقيس



رد مع اقتباس
قديم 06-08-2019, 01:22 AM   #8



 عضويتي » 193
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » اليوم (04:58 PM)
آبدآعاتي » 242,778
 حاليآ في » اعيش فى حى مصر الجديدة بالقاهرة بجمهورية مصر العربية أم الدنيا
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 52 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » الدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond reputeالدكتور على حسن has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك carton
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Egypt My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


الاوسمة

الدكتور على حسن متواجد حالياً

افتراضي




الغالية والجميلة الاستاذة
الملكـة بلقيس
كل عام وانتى واسرتك بالف خير
ربنا يبارك فيك ويسعدك
ويجازيك عنا خير الجزاء
لك كل تحياتى وتقديرى
الدكتور علـى


 توقيع : الدكتور على حسن



رد مع اقتباس
قديم 06-08-2019, 01:34 PM   #9



 عضويتي » 1265
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » اليوم (11:34 AM)
آبدآعاتي » 1,497
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » الملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of lightالملكة بلقيس is a glorious beacon of light
مشروبك   danao
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Oman My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


الاوسمة

الملكة بلقيس غير متواجد حالياً

افتراضي



يسلمو دكتور علي حسن للمرور العطر
ربي لايعدمني المرور الحلو


 توقيع : الملكة بلقيس



رد مع اقتباس
قديم 06-09-2019, 05:21 PM   #10



 عضويتي » 581
 جيت فيذا » Oct 2017
 آخر حضور » 07-15-2019 (10:41 PM)
آبدآعاتي » 211,457
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond reputeووهم has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  10

اصدار الفوتوشوب : Egypt My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


الاوسمة

ووهم غير متواجد حالياً

افتراضي




أثآبك الله وبآرك فيك
وجزآك خير الجزآء
وجعله في ميزآن حسنآتك


 توقيع : ووهم



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لرسم, المسجد, الناس, هل, إلى, كافة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرسل حمامة سلام .. أعہشہقہ أنہفہاسہكہ مملكة الماسنجر وملحقاته 6 05-17-2019 03:35 PM
طرق لرسم الإبتسامة على وجهك نبع الحنين مملكة تطوير الذات 4 01-14-2019 07:25 PM
طريقة غريبة لرسم بخيط حول المسامير عطري وجودك مملكة الصور والعجائب 10 08-05-2018 11:53 PM
مرسم الببغاء عطري وجودك مملكة الفكاهة والمرح 14 12-04-2017 07:21 PM
كن صاحب عطاء لرسم الابتسامـه على القلوب البديل عذب المواضيع العامه 8 12-28-2016 09:06 PM

تصميم احساس ديزاين للتصميم والدعم الفني

الساعة الآن 04:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة عذب الإحساس

a.d - i.s.s.w