ننتظر تسجيلك هـنـا

:: واحة الفكر (آخر رد :قلم الفكر)       :: (( كلمات شفاه شرقية )) (آخر رد :فرقان)       :: » جنّ فيني إحتياجي » ‏إنت ما تشبع غياب ؟! (آخر رد :غلا جده)       :: فساتين رائعه للمناسبات تجميعي2019 (آخر رد :روح أنثى)       :: كل من شافها قال الله على دلاله اتجميعي2019 (آخر رد :روح أنثى)       :: فساتين قصيرة للمناسبات تجميعي2019 (آخر رد :روح أنثى)       :: شنط نسائيه اخر موضه تجميعي2019 (آخر رد :روح أنثى)       :: احدث تشكيلة بيجاما تتجميعي 2019 (آخر رد :روح أنثى)       :: خواتم رروعه للخطوبه تجميعي 2019 (آخر رد :روح أنثى)       :: احذيه انيقه لعروستنا تجميعي 2019 (آخر رد :روح أنثى)      

ووهم من مصر : اللهم ارزقنا مع كل يوم جديد طيب الحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة     أمير زماني من السعودية : كن سبباً في جعلِ شَخصٍ آخر يؤمنُ بوجُودِ الخيرِ في النَّاسِ ..... مساء الخير     فرقان من العراق : اغتنموا فرصة جلوس انثى برائحة الورد على كرسي فرسان عذب الاحساس ...اهلا وسهلا بك ندى     ســارهـ من يوم الجمعة : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد     شايان من من فلسطين : لم نرى في الحمد إلا زيادةً في العطاء .. لك الحمد في ما ضرّنا قبل ما سرّنا فلك في سير الكون والأقدار حكم لانعلمھا     عطري وجودك من نبض المملكة : رسالة صباحية لا تخنق أنفاس الصباح بهموم الأمس ردّد اذكارك وتفائل وابتسم.. اللهُمَ بك أصبحنا وعليك توكلنا     كبرياء حرف من كرسي الإعتراف : من على كرسي الإعتراف أُحييكم فنجان من القهوه بإنتظار كل زائر يلا لا تخلوني لحالي     غلا جده من السعوديه : مسائكم خير وسعاده يارب     الدكتور على حسن من مصر الغالية : اسعد الله مساءكم بكل الخير والسعادة تحياتى وتقديرى للجميـــع .. الدكتور علـى     عطر الجورى من الجزائـر : مساء الورد على الجميع     اسمر من الاردن : البعض يطيب لهم الصباح والبعض الآخر يطيب بهم الصباح صباحكم ابتسامه     ووهم من بيتى : اسعد الله صباحكم بالخير آل عذب الكرام اتمنى لكم اجمل صباح    

{ (إعلن معنا ف مَمْلَكِة عَذب الإِحْساَس   ) ~

فاعليات مملكة عذب الاحساس

مملكة الفكاهة والمرح

هنا تجد الفرفشة و الضحك و الترويح عن النفس من طرائف و النكت وجديد الالغاز

الإهداءات
ووهم من مصر : اللهم ارزقنا مع كل يوم جديد طيب الحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة     أمير زماني من السعودية : كن سبباً في جعلِ شَخصٍ آخر يؤمنُ بوجُودِ الخيرِ في النَّاسِ ..... مساء الخير     فرقان من العراق : اغتنموا فرصة جلوس انثى برائحة الورد على كرسي فرسان عذب الاحساس ...اهلا وسهلا بك ندى     ســارهـ من يوم الجمعة : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد     شايان من من فلسطين : لم نرى في الحمد إلا زيادةً في العطاء .. لك الحمد في ما ضرّنا قبل ما سرّنا فلك في سير الكون والأقدار حكم لانعلمھا     عطري وجودك من نبض المملكة : رسالة صباحية لا تخنق أنفاس الصباح بهموم الأمس ردّد اذكارك وتفائل وابتسم.. اللهُمَ بك أصبحنا وعليك توكلنا     كبرياء حرف من كرسي الإعتراف : من على كرسي الإعتراف أُحييكم فنجان من القهوه بإنتظار كل زائر يلا لا تخلوني لحالي     غلا جده من السعوديه : مسائكم خير وسعاده يارب     الدكتور على حسن من مصر الغالية : اسعد الله مساءكم بكل الخير والسعادة تحياتى وتقديرى للجميـــع .. الدكتور علـى     عطر الجورى من الجزائـر : مساء الورد على الجميع     اسمر من الاردن : البعض يطيب لهم الصباح والبعض الآخر يطيب بهم الصباح صباحكم ابتسامه     ووهم من بيتى : اسعد الله صباحكم بالخير آل عذب الكرام اتمنى لكم اجمل صباح    

2962 معجبون

قديم 01-09-2019, 09:38 PM   #1381

الصورة الرمزية شايان

عضويتي » 272
 جيت فيذا » Mar 2017
 آخر حضور » اليوم (08:25 PM)
آبدآعاتي » 222,155
 حاليآ في » وطن لا يعرف الغربة
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond repute
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Palestine My Camera: Male

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
كن رفيق حلمي .. اميري
سيد نبضي .. ولكن اياك
والبعد .فهو يجرح قلبي

الاوسمة

شايان غير متواجد حالياً

وانا اساعدها والله
ادور معها عروس
المهم سفرنا
والا رح تتعب من عمايلنا
نروح نسافر وترتاحو منا شوي
منورة بسومة العسل

توقيع : شايان

قديم 01-10-2019, 04:48 PM   #1382

الصورة الرمزية النشمي

عضويتي » 253
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » يوم أمس (09:14 PM)
آبدآعاتي » 26,523
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » النشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Saudi Arabia My Camera: Male

мч ммѕ ~
MMS ~

الاوسمة

النشمي غير متواجد حالياً

ياليل الليل من بالباب
ومن اللي تحت الشباك ومن اللي تجر شنطتها فوق
الرصيف ومن تلك التي تكحكح ومصابه بالأنفلونزاء
ياساتر سترك ياكريم غابت عنا بسووم ايام ورجعت
محمله بجميع أنواع الأجرام والنذاله وداخله وعيونها
حمر مدري ماكله فلفل ولا شاربه شطه وعرقها يتحدر
حتى وصل للكراعين ووجدت مجرمه أكبر منها مؤيده لها ومفكرات ان النشمي سهل كلمه توديه وكلمه تجيبه ياسلام على المفتريه اللي تبغا سفره على حساب نشووم لفرنساء محفوله مكفوله وتضحك علي بعجوز فرنسيه عمرها سبعين قولي مزه عمرها ثلاثين علشان تشوفي سنوني اذا أبتسمت اما السبعينيه فدوري لها واحد في حاجتها الا أن كان عندها ثروه مرحبا بها مليون الحقي وأحجزيها وأبشري بالسفره تعقبها سفره وفندق 13 نجمه ماهو خمس وأبشري بأحسن أكل وأحلا جوله أروبيه

ولا شايان اللي تطوعت على أن تبحث معك عن عروس للنشمي ما تقصر والله بس أنا عارف أن المسأله خدعه والقصد منها البحث عما في جيب نشوووم وهو مسكين علشان يعرفن أنه يبحث عن عروس دخلن مع هذا الباب الذي لم يستطيع أحد قبلهن أن يدخل معه طيب وماله تجهزن وجهزن الشنط ولا تنسين لوازم الكشخه لن أورباء بلد الكشخات كما يقولون حدي سنونك انتي واياها واياها الين اجهز لكن الحجز واقص التذاكر واحجز الفندق الذي سمعت أنه 13 نجمه وباقي يجهزون فيه تأثيث وزبرقه ياعيني على البنات ياصبايا الشامخ أغنى مني وانا منتف وأمير الله يحفظه يكفيه اسمه مريش ويهدر هدير ولا أنتضرن ورددن ياليل مطولك حامض على بوزك يانسووم واللي معك يسمع ويشاهد انا ما يطلع الريال من جيبي الا بكفاله صارمه أن يرجع مضاعف هههههههه يسعد مساكم وبشروني عن بنت العم وش أخبارها وفي حفظ الله والى أن يحين موعد السفر انتضروني ؟

توقيع : النشمي

التعديل الأخير تم بواسطة النشمي ; 01-10-2019 الساعة 04:52 PM

قديم 01-11-2019, 10:25 PM   #1383

الصورة الرمزية شايان

عضويتي » 272
 جيت فيذا » Mar 2017
آبدآعاتي » 222,155
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 27 سنه
 التقييم » شايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond reputeشايان has a reputation beyond repute
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

мч ѕмѕ ~
كن رفيق حلمي .. اميري
سيد نبضي .. ولكن اياك
والبعد .فهو يجرح قلبي

الاوسمة

شايان غير متواجد حالياً

والله يا نشوم ما ينضحك عليك
وندري وش بلاك
وندري بحالك زين
طلع اللي تحت البلاط
ادري بيك ما اتآمن في البنوك
تخاف الحسد
لكن ابشر بعروس ثلاثينية
ومزيونة بعد
لكن حافظ من تزوجتها على ريشك
ههههههه

قديم 01-12-2019, 04:59 PM   #1384

الصورة الرمزية النشمي

عضويتي » 253
 جيت فيذا » Feb 2017
آبدآعاتي » 26,523
 حاليآ في »
جنسي  »  Male
آلعمر  » 60 سنه
 التقييم » النشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond reputeالنشمي has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

мч ммѕ ~
MMS ~

الاوسمة

النشمي غير متواجد حالياً

هلا ومليون مرحبا ياشايان
أرحبي وحياك الله أجل كشفتي سري وخليتي
اللي مايشتري يتفرج وين أودي وجهي من
صاحبي الشامخ وحبيبي الأمير ولا المجرمه
بسووم الأن حتى اللي تحت البلاط عرفوه لكن
اللي يخليني اتساهل وأخفظ الجناح الثلاثينيه
المزيونه معها يمكن اللي تحت البلاط واللي في
البنوك كله يظهر وكرمال للمزيونه الله اكبر
على شيطانك لازلتي مشاغبه وماينقصك الا المرافقين
من حولك مثل بنت العم العطر وبسوومه المفتريه
ويصبح النشمي بينكن كالكره تتقاذفها الأقدام الله يستر
تسلمي على حضورك الرائع وعسى الله يحفظك ويحفظ
كل غايب ولا تنسين الثلاثينيه أن كان تبغين الحلاوه
حلاوه طحينيه ماهي دراهم هههههههه تحيات نشووم

قديم 01-12-2019, 05:24 PM   #1385

الصورة الرمزية بسووومة

عضويتي » 798
 جيت فيذا » Apr 2018
 آخر حضور » اليوم (06:27 PM)
آبدآعاتي » 8,917
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Yemen
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 23 سنه
 التقييم » بسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond reputeبسووومة has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Yemen My Camera: Female

мч ммѕ ~
MMS ~

الاوسمة

بسووومة غير متواجد حالياً

نعم شايان خير من سمح لك تجيبين عروس للنشمي
انا هنا الخطابة هنا
يلا امسكي بيد المزيونة ورجعيها لأهلها
وانت يالنشمي ممنوع التعامل مع خطابة غيري
وفلوسك حولها لحسابي اتصرف فيها
بفتح مطعم فول بسومه اللذيذ
والأرباح بتوصلك اول باول
خمسين ريال شهريا توصل لحسابك مدى الحياة
يلا رايحه اجيب سالفة واجي اتقهوى واحكيها لكم

توقيع : بسووومة

قديم 01-12-2019, 06:59 PM   #1386

الصورة الرمزية شايان

عضويتي » 272
 جيت فيذا » Mar 2017
آبدآعاتي » 222,155
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 27 سنه
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

мч ѕмѕ ~
كن رفيق حلمي .. اميري
سيد نبضي .. ولكن اياك
والبعد .فهو يجرح قلبي

الاوسمة

شايان غير متواجد حالياً

بسومة الله يهداك
شلون اردها حق اهلها
بعد ما عشمتهم بعريس سنع
والمخباه متروسة ريالات
والنشمي ما اعترف بيهم
الا لا شاف زول الثلاثينية
طالعيه شلون صغر عشرين سنة
ويبغى يطلعنا نصيف والمصاريف
عليه .. اشبلاكي يا بنية
حتى أهلها الحين يذبحوني
انا خويتك ورفيقتك
خلينا ايد وحدة
واللي تبغيه يساويه النشمي
بس يبي الثلاثينية
لو ما تبغي تزوجيها للنشمي
الشامخ موجود وما يرد بنية
قلبو واسع بيوسع منهن مية هههه

قديم 01-13-2019, 05:13 PM   #1387

الصورة الرمزية النشمي

عضويتي » 253
 جيت فيذا » Feb 2017
آبدآعاتي » 26,523
 حاليآ في »
جنسي  »  Male
آلعمر  » 60 سنه
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

мч ммѕ ~
MMS ~

الاوسمة

النشمي غير متواجد حالياً

هههههه النشمي يضحك
خلوه يضحك فالأمر مضحك خطابات يتنافسن على
جيب النشمي والثلاثينيه كرهت شي أسمه نشووم
جايه الصبيه اللي تقول انا الخطابه وعباتها ترفرف من شدة الهواء وسرعة الجري خايفه على نشووم لا تخطفه شايان والثلاثينيه المزه هذا كوم وكونها تريد تفتح مفواله وتسميه فوال البسمه اللذيد ومن جيب النشمي وأرباح مجزيه كل شهر خمسين ريال ربحت البيعه كلها من شايان هي السبب فتحت علي ثغره صعب أغلاقها ماعندي فلوس وبطلت ما ابغى ثلاثينيه ولا حتى عشرينيه ولا احب الفول ولا التجاره في الفول فريحي نفسك ياعفريته وريحي نشوم من أفكارك الهدامه تقول احول الفلوس على حسابها والبنت طموحه ما وجدت الا الفول تتاجر فيه صحيح هو حلو والناس تحبه وانا كنت أحبه لكن من اليوم طلقته بالثلاث هو والقلابه والتميس علشان بسوووم المجرمه اللي راحت تدور قصه وضاعت في الطريق

ولا ست الكل وكبيرة المجرمات شايان اللي جايه تتحمل عنا السفر وتجر البنت الثلاثينيه من تلابيبها تريد تسابق الوقت وتريد ما في جيب نشووم قبل ما تصل الفواله ههههه الله عليكن من مجرمات اقول ياشايان اعرضي بضاعتك على صاحبي منصور ولا على المحترف في غسل الصحون اللي ترقى مراقب ولا عاد يعرف نشووم عندهم دراهم أكثر مني وشباب وتخر منهم الرومنسيه وانا قحم ومهرر وما عاد أنفع الا للفول والقلابه مع اني طلقتها من أجل بسووم الله يصلحك ياشايان دوري غير نشووم تخدعينه انا ابليس ماخذ عندي دوره في الخبث والأجرام الله يستر تصدقي ياشايان أنا أذا شفتكم في الديوانيه تنفتح شهيتي للكلام مدري الله لايحرمني منكم ولايحرمكم مني شايب مشاغب ومايحب سيرة الفول ولا سيرة الثلاثينيه المزه هههههههه تحياتي لكم القحم

التعديل الأخير تم بواسطة النشمي ; 01-14-2019 الساعة 04:35 PM

قديم 01-13-2019, 11:06 PM   #1388

الصورة الرمزية شايان

عضويتي » 272
 جيت فيذا » Mar 2017
آبدآعاتي » 222,155
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 27 سنه
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

мч ѕмѕ ~
كن رفيق حلمي .. اميري
سيد نبضي .. ولكن اياك
والبعد .فهو يجرح قلبي

الاوسمة

شايان غير متواجد حالياً

منصور متكبر علينا وشايف نفسه
ما يدش ولا يحاچينا مادري شبيه
لو يبينا چان اجا وجبر عني العروس
اللي لاصقة تبغى معرس
والكل انحاش ومن وين احصل
معرس حقها هاذي
ونشوم ما يبي يدفع فلس
وبسومة انحاشت تبي اجازة
وانا بعد انبسط لي شفتك هنية
ههههه
وشلوني وانا اتحچى مثلكم

قديم 01-14-2019, 12:03 AM   #1389

الزوار

الصورة الرمزية الشامـــخ

عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (02:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان مشاهدة المشاركة
بسومة الله يهداك
شلون اردها حق اهلها
بعد ما عشمتهم بعريس سنع
والمخباه متروسة ريالات
والنشمي ما اعترف بيهم
الا لا شاف زول الثلاثينية
طالعيه شلون صغر عشرين سنة
ويبغى يطلعنا نصيف والمصاريف
عليه .. اشبلاكي يا بنية
حتى أهلها الحين يذبحوني
انا خويتك ورفيقتك
خلينا ايد وحدة
واللي تبغيه يساويه النشمي
بس يبي الثلاثينية
لو ما تبغي تزوجيها للنشمي
الشامخ موجود وما يرد بنية
قلبو واسع بيوسع منهن مية هههه

هههههههه موتيني ضحك الله يقطع شياطينك ..
كثر خيرك ،، هذا معروف ماينرد طالما تحت اشرافك
واختيارك المباشر والاهم ان حبيبي ابو احمد متنازل لي هههههههه

أسعدكم ربي وأدام ضحكتكم ..

قديم 01-14-2019, 12:13 AM   #1390

الزوار

الصورة الرمزية الشامـــخ

عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (02:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النشمي مشاهدة المشاركة
هههههه النشمي يضحك
خلوه يضحك فالأمر مضحك خطابات يتنافسن على
جيب النشمي والثلاثينيه كرهت شب أسمه نشووم
جايه الصبيه اللي تقول انا الخطابه وعباتها ترفرف من شدة الهواء وسرعة الجري خايفه على نشووم لا اخطفه شايان والثلاثينيه المزه هذا كوم وكونها تريد تفتح مفواله وتسميه فوال البسمه اللذيد ومن جيب النشمي وأرباح مجزيه كل شهر خمسين ريال ربحت البيعه كلها من شايان هي السبب فتحت علي ثغره صعب أغلاقها ماعندي فلوس وبطلت ما ابغى ثلاثينيه ولا حتى عشرينيه ولا احب الفول ولا التجاره في الفول فريحي نفسك ياعفريته وريحي نشوم من أفكارك الهدامه تقول احول الفلوس على حسابها والبنت طموحه ما وجدت الا الفول تتاجر فيه صحيح هو حلو والناس تحبه وانا كنت أحبه لكن من اليوم طلقته بالثلاث هو والقلابه والتميس علشان بسوووم المجرمه اللي راحت تدور قصه وضاعت في الطريق

ولا ست الكل وكبيرة المجرمات شايان اللي جايه تتحمل عنا السفر وتجر البنت الثلاثينيه من تلابيبها تريد تسابق الوقت وتريد ما في جيب نشووم قبل ما تصل الفواله ههههه الله عليكن من مجرمات اقول ياشايان اعرضي بضاعتك على صاحبي منصور ولا على المحترف في غسل الصحون اللي ترقى مراقب ولا عاد يعرف نشووم عندهم دراهم أكثر مني وشباب وتخر منهم الرومنسيه وانا قحم ومهرر وما عاد أنفع الا للفول والقلابه مع اني طلقتها من أجل بسووم الله يصلحك ياشايان دوري غير نشووم تخدعينه انا ابليس ماخذ عندي دوره في الخبث والأجرام الله يستر تصدقي ياشايان أنا أذا شفتكم في الديوانيه تنفح شهيتي للكلام مدري الله لايحرمني منكم ولايحرمكم مني شايب مشاغب ومايحب سيرة الفول ولا سيرة الثلاثينيه المزه هههههههه تحياتي لكم القحم
شوري عليك ياعشيري تجرب الاستثمار والبزنس مع بسومه ورفيقتها شايان
مايدريك لعل وعسى تلاقي رزق متخبي من وراهن هههه
لكن امور الزيجات ابعد عنها وانا اخوك،، الوضع واضح فيه غدرات وعجائز
مولودات ماقبل التاريخ الحجري هههههه

يديمك ربي ويديم سوالفك العسل ياقحم العفاريت ،، ونحن كذلك نفس الشعور
من نراك تصدح وتغرد هنا تغمرنا السعادة وترتسم على محيانا البسمة مش بسمه
الي راحت اجازة ههههههه..

خالص المحبة لك صديقي النشمي ولكل نجوم الديوانية ..

الكلمات الدلالية (Tags)
مآريه, الاحساس, ديوانيه, عذب